الخدمات

يمكن العثور على عملنا على المباني السكنية الشاهقة والبنوك والمستشفيات والفنادق ومحلات البيع بالتجزئة ومباني المكاتب ومراكز التسوق في جميع أنحاء المقاطعة.

الاستشارات

تتغير تقنية الكسوة باستمرار مع تطوير مواد وأنظمة جديدة.

Façade + Envelope موجود هنا للتأكد من اتخاذ قرارات سريعة ومعقولة بينما نقوم بتقييم إيجابيات وسلبيات خيارات البناء المتاحة. تمنحنا تجربتنا مع مئات المشاريع الفرصة لتطوير تصميمات الكسوة التي ستبقى في مكانها طوال عمر المبنى.

مراجعة التصاميم التخطيطية للمهندس المعماري
سيلتقي موظفونا بالمطور والمهندس المعماري من أجل فهم الغرض من تصميم المشروع والميزانيات المتاحة. سنراجع ونقيم متطلبات غلاف المبنى الخاص بالمشروع ونساعد في اختيار مكونات غلاف المبنى. أخيرًا ، نقوم بمراجعة ونقد الرسومات التخطيطية والمواصفات الخاصة بالمشروع.
المساعدة في تطوير وثائق البناء
عند الانتهاء من مرحلة التصميم التخطيطي ، سنراجع الرسومات المعمارية والهيكلية للمشروع ونقدم التوصيات المتعلقة بأنظمة ومكونات غلاف المبنى. نقدم تعليقات على تفاصيل الانتقال ، والأسطح المناسبة لتلقي مواد العزل المائي ، وحماية جميع مناطق غلاف المبنى المعمول بها ، والامتثال لقانون البناء ، وما إلى ذلك.
اقتراح نموذج اختبار
بالنسبة لأنظمة التزجيج الجديدة والمخصصة التي لا تحتوي على موافقات صالحة للمنتج ، يمكننا إعداد بروتوكولات اختبار تلبي أو تتجاوز المتطلبات الصارمة لمنطقة الأعاصير عالية السرعة (HVHZ) التابعة لقانون البناء في فلوريدا. يتضمن الاختبار النموذجي مقاومة تسرب الهواء والماء وأحمال الرياح ومتطلبات التأثير.
مراجعة حزم الحساب
تمنحنا خبرتنا الواسعة في إعداد الحزم الحسابية لأنظمة التزجيج القدرة على إجراء مراجعة شاملة لحزم حساب التزجيج التي أعدها الآخرون. يمكننا مراجعة ليس فقط الحسابات الخاصة بأنظمة التزجيج (بما في ذلك النوافذ والأبواب والمظلات والسور) ولكن أيضًا للهياكل المتخصصة المصنوعة من الفولاذ والألمنيوم التي تدعم أنظمة التزجيج هذه عند الحاجة.
الخدمات الاستشارية للامتثال لقواعد البناء
الامتثال لقوانين البناء المحلية موجود في جميع الخدمات التي نقدمها. نحن نتفهم أهداف المدونة المتمثلة في الحفاظ على سلامة الحياة وحماية الممتلكات. عند مراجعة وثائق مشروع المهندس المعماري وتقديمات المقاول من الباطن ، فإننا نأخذ في الاعتبار متطلبات قوانين البناء ونقوم بتضمينها في تعليقات المراجعة لدينا كما هو مطلوب.
رسم متجر ومراجعة التقديم
من أجل الحفاظ على الاستمرارية بين مستندات المشروع والتقديمات التي تم إنشاؤها من قبل المقاولين من الباطن في مختلف أظرف البناء ، سيقوم موظفونا بمراجعة المخططات التنفيذية والتقديمات للتأكد من اكتمالها والامتثال لوثائق البناء ورموز البناء المحلية.

الهندسة

يتحقق النجاح من خلال التواصل المفتوح بين المهندس والعميل.

تشمل خدمات Façade + Envelope الهندسية تقييم المشاريع للامتثال لقوانين البناء ومعايير البناء وعمليات التفتيش العامة لضمان ظروف البناء المقبولة. نقدم أيضًا مواصفات التصميم وفحص مكونات غلاف المبنى ، وتصميم أنظمة غلاف المباني الخارجية مثل الأسقف ، والعزل المائي ، والنوافذ ، وتكسية الجدران ، والمزيد.

تحليل حمل الرياح حسب ASCE 7
يسمح لنا هذا المعيار بتحديد ضغط الرياح التصميمي المطبق في أي فتحة لأي مبنى. باستخدام هذه المعلومات ، يمكن اختيار أفضل نظام مظروف للمبنى من أجل تلبية أحمال الرياح في المشروع. يمكن لعملائنا اتخاذ قرارات مبكرة تؤثر بشكل مباشر على تكلفة المشروع.
تصميم هياكل الألمنيوم والصلب
يمكننا تصميم الهياكل الداعمة المتخصصة لأنظمة التزجيج المصنوعة من الألومنيوم أو الفولاذ الهيكلي. نحن نتبع إرشادات دليل تصميم الألومنيوم AA و AISC للمباني الفولاذية الإنشائية. تم تصميم الهياكل ووصلاتها لكل من أنظمة التزجيج الرأسية في مناطق الارتفاع المزدوج مثل الردهات ، وكذلك للمظلات (الزجاج المائل).
حسابات التحليل المقارن
نظرًا لأنه من غير الواقعي اقتصاديًا اختبار كل حجم فردي لنظام التزجيج عند التقدم بطلب للحصول على الموافقة على المنتج (NOA) ، يمكننا إعداد حسابات التحليل المقارن لتأهيل أبعاد مختلفة بناءً على الأبعاد والضغوط التي تم اختبارها. يمكن استخدام هذه الحسابات لملء جداول NOA وكذلك لتأهيل شروط المشروع المحددة.
إعداد وثائق الموافقة على المنتج (NOA's)
للتقدم بطلب للحصول على "الموافقة على المنتج" ، يلزم تقديم مستندات مختلفة. وهي تشمل مقترحات الاختبار وتقارير الاختبار والحسابات الداعمة والخطابات الهندسية والرسومات التنفيذية للنظام. يمكن لمكتبنا المساعدة في إعداد مقترحات الاختبار ، ومراجعة تقارير الاختبار ، وإعداد الحسابات والخطابات والرسومات التنفيذية بناءً على الرسومات النموذجية للشركة المصنعة.
تحليل الزجاج وفقًا لـ ASTM E1300 وتحليل العناصر المحدودة
كما هو موضح في دليل التزجيج الخاص بـ GANA ، فإن الزجاج مادة مرنة وهشة حتى نقطة الكسر. يسمح لنا معيار ASTM E1300 بحساب مقاومة الحمل للزجاج في المباني اعتمادًا على السماكة والتقسية والطبقة البينية المستخدمة. بالنسبة للزجاج غير المغطى بـ ASTM E1300 ، بما في ذلك الزجاج المدعوم من نقطة ، والزعانف الزجاجية ، والقطع الزجاجية الأكبر حجمًا ، والقطع الزجاجية السميكة ، فإننا نستخدم برنامج FEA لتحديد قوة الزجاج المقترح قبل الاختبار.
هندسة التعديل التحديثي لتصلب الأنظمة الحالية
تتوفر العديد من الخيارات لإصلاح المباني القائمة الفاشلة أو للوصول بها إلى المعايير الحالية. يمكننا المساعدة في تقييم تركيبة المبنى الحالي وتقييم أداء المكونات المبنية. كما هو مطلوب ، يمكننا هندسة مكونات الإصلاح أو الاستبدال التي تلبي الميزانيات والمتطلبات الجمالية مع بث حياة جديدة في المبنى.

الاختبار الميداني

طريقة تقييم أن المنتج قد استوفى متطلبات الأداء الخاصة به هي من خلال الاختبار.

تستخدم Facade + Envelope أحدث معدات الاختبار لإجراء اختبار تسرب المياه والهواء الميداني بالإضافة إلى اختبار الحمل الهيكلي. تسمح لنا هذه الاختبارات بالعثور على مشكلات الأداء التي قد لا يمكن تحديدها بسهولة من خلال الفحص البصري فقط.

اختبار تسرب الهواء وفقًا لـ ASTM E783
نظرًا لأن قوانين بناء الطاقة أصبحت أكثر صرامة ، فإن الامتثال لقيود متطلبات تسرب الهواء أصبح أكثر أهمية من أي وقت مضى. هذه هي طريقة الاختبار القياسية للقياس الميداني لتسرب الهواء من خلال النوافذ والأبواب الخارجية المثبتة.
اختبار تسرب المياه
في الامتثال العام للمعايير ASTM E1105 أو AAMA 501.2 أو AAMA 502 أو AAMA 503: إن العثور على نقص متعلق بتسلل المياه في وقت مبكر من المشروع سيقلل بشكل كبير من تكاليف تصحيحه مقابل اكتشاف المشكلة بعد تثبيت معظم الوحدات والتشطيبات المحيطة. بالنسبة للمباني القائمة ، تساعد طرق الاختبار هذه في تحديد المصدر الدقيق لتسرّب المياه وتسمح بتنفيذ الإصلاحات المناسبة بدلاً من تطبيق إصلاحات التجربة والخطأ المكلفة. يمكن أيضًا التحقق من صحة الإصلاحات الموصوفة من خلال الاختبار الميداني قبل تنفيذها في المشروع بأكمله.
ASTM E1105-15
طريقة الاختبار القياسية للتحديد الميداني لاختراق الماء للنوافذ الخارجية المثبتة ، والمناور ، والأبواب ، والجدران الستائرية ، عن طريق فرق ضغط الهواء الثابت المنتظم أو الدوري.
AMMA 501.2-03
ضمان الجودة والتشخيص فحص تسرب المياه الميداني لواجهات المحلات المثبتة والجدران الستائرية ونظام التزجيج المنحدر.
AMMA 502-02
المواصفات الاختيارية للاختبار الميداني للنوافذ والأبواب الزجاجية المنزلقة.
AMMA 503-03
المواصفات الاختيارية للاختبار الميداني لواجهات المحلات والجدران الستائرية وأنظمة التزجيج المنحدر.
ASTM E783-02
طريقة الاختبار القياسية للقياس الميداني لتسرب الهواء من خلال النوافذ والأبواب الخارجية المركبة.
ASTM D5957-98
الدليل القياسي لاختبار الفيضانات لتركيبات العزل الأفقية.
ASTM E330-14
طريقة الاختبار القياسية للأداء الهيكلي للنوافذ الخارجية والأبواب والمناور والجدران الستائرية بواسطة فرق ضغط الهواء الثابت الموحد.
اختبار الحمل الإنشائي
وفقًا لمعايير ASTM E330 و TAS 202-94 المعدلة. يتطلب قانون البناء في فلوريدا (FBC) إعادة اعتماد جميع الأنظمة المزججة هيكليًا في مباني العتبة على فترات دورية. كجزء من عملية إعادة الاعتماد ، نوصي عادةً بتضمين اختبار الحمل في الموقع للنوافذ المصنوعة من السيليكون المزجج بعد الإصدارات المعدلة من معايير المختبر المرجعية. هذا يسمح لنا بتوثيق الأداء المستمر للأنظمة الهيكلية المزججة.
اختبار الفيضان الأفقي وفقًا لـ ASTM D5957
ينصح مصنعو منتجات العزل المائي بإجراء الاختبار هذا. من خلاله يمكننا التحقق من أن منتجات العزل المائي منخفضة الانحدار تعمل على النحو المنشود من خلال عدم ترك أي ماء يتسلل إلى المناطق أدناه.
ASTM C1568-08
طريقة الاختبار القياسية لمقاومة الرياح لبلاط السقف الطيني الخرساني (طريقة مقاومة الرفع الميكانيكية).
ASTM C1568-08
طرق الاختبار القياسية لقياس قوة الشد أو قوة الرابطة للجص المعتمد على الأسمنت البورتلاندي عن طريق التوتر المباشر.
ASTM E2359 / 2359M
طريقة الاختبار القياسية لاختبار السحب الميداني لتجميع الجدار المكسو بالعزل الخارجي في المكان.
TAS رقم 105-11
إجراء الاختبار لاختبار مقاومة الانسحاب الميداني.
TAS رقم 106
الإجراء القياسي للتحقق الميداني من ترابط أنظمة بلاط الملاط أو مجموعة اللاصق وأنظمة الأسقف المثبتة ميكانيكيًا والصلبة والمتقطعة.
TAS 124-95
إجراء الاختبار لمقاومة الرفع الميداني لأنظمة الأسقف الغشائية الموجودة والاختبار الموقعي للتطبيقات الإنشائية والجديدة.

تفتيش

التفتيش ضروري لضمان حماية المبنى الخاص بك بشكل جيد من أجل منع المشاكل المحتملة قبل حدوثها.

تتخصص Façade + Envelope في الفحص والتوصية بالحلول لعيوب البناء التي تضر بهيكل المبنى. نحن قادرون على تطبيق المعرفة الهندسية عند إجراء التحقيقات في الظروف الميدانية.

خدمات مراقبة الجودة: عمليات التفتيش والاختبار
تم تصميم هذه المرحلة من خدماتنا لضمان تثبيت المكونات المحددة والمصممة في مراحل الاستشارات بشكل صحيح. سنحضر اجتماعات الفحص المسبق ثم نزور الوظيفة بشكل دوري من أجل مراقبة تركيب مكونات غلاف المبنى للامتثال للوثائق المعتمدة. سنقوم بتوثيق أي أوجه قصور ملحوظة في التثبيت والإبلاغ عنها لجميع الأطراف المعنية ثم إعادة فحص المكونات المعيبة بمجرد أن يقوم المقاولون من الباطن بتصحيحها.
التحقيق الجنائي في مظروف المبنى
باتباع معايير الصناعة وممارسات الهندسة السليمة ، والاعتماد على سنوات عديدة من الخبرة في اختيار المواد ومراقبة التركيب واختبار الأداء ، بالنسبة للمباني القائمة ، يمكننا المساعدة في تحديد مصادر الفشل ، سواء كانت ناتجة عن تسرب الرطوبة أو الهيكلية ذات الصلة. من أجل تحديد المصدر الدقيق للمشكلة ، سنجري تحقيقًا شاملاً ، والذي يتضمن مراجعة المستندات المتاحة ، والمقابلات مع الموظفين الرئيسيين ، وعمليات التفتيش على الموقع والاختبار الميداني. سنقوم بإعداد تقارير مفصلة مع النتائج التي توصلنا إليها وتوصياتنا حول كيفية إصلاح أو استبدال المكونات الفاشلة.

مستشارونا هنا للمساعدة
اطلب خدماتنا

SERVICES

Our work can be found on high-rise residential buildings, banks, hospitals, hotels, retail stores, office buildings and shopping centers throughout the county.

Consulting

Cladding technology is constantly changing with the development of new materials and systems.

Façade+Envelope is here to make sure you make fast and reasonable decisions as we evaluate the pros and cons of the building options available. Our experience with hundreds of projects gives us the opportunity to develop cladding designs that will remain in place for the life of the building.

Review of Architect's Schematic Designs
Our staff will meet with the Developer and the Architect in order to understand the project’s design intent and available budgets. We will review and assess the project’s building envelope requirements and assist in the selection of building envelope components. Finally, we review and critique project schematic drawings and specifications.
Assist in Development of Construction Documents
Upon completion of the schematic design phase, we will review the project architectural and structural drawings and provide recommendations relating to the building envelope systems and components. We provide comments on transition details, adequate surfaces to receive waterproofing materials, protection of all applicable building envelope areas, Building Code compliance, etc.
Propose Mock-Up Testing
For new and custom made glazing systems that do not have valid Product Approvals we can prepare testing protocols that meet or exceed the stringent requirements of the Florida Building Code’s High Velocity Hurricane Zone (HVHZ). Typical testing includes resistance to air and water infiltration, windloads, and impact requirements.
Shop Drawing and Submittal Review
In order to maintain continuity between the project documents and the submittals generated by subcontractors in the different building envelope trades, our staff will review shop drawings and submittals for completeness and for compliance with Construction Documents and Local Building Codes.
Review of Calculation Packages
Our extensive experience preparing calculation packages for glazing systems gives us the prowess to thoroughly review glazing calculation packages prepared by others. We can review not only the calculations for the glazing systems (including windows, doors, canopies and railings) but also for the specialty steel and aluminum structures supporting these glazing systems when required.
Quality Control Services: Inspections and Testing
This phase of our services is designed to assure that the components selected and designed in the consulting phases are installed properly. We will attend pre-inspection meetings then visit the job periodically in order to monitor the installation of the building envelope components for compliance with approved documents. We will document and report any noted deficiencies in the installation to all applicable parties and then re-inspect the deficient components once the sub-contractors have corrected them. We also provide state of the art equipment and manpower to conduct field testing such as flood testing of horizontal waterproofed areas per ASTM D5957 or water infiltration testing of glazing systems per ASTM E-1105 or AAMA 501.2 as applicable based on the systems selected. This type of testing allows us to verify that the installed systems are performing as prescribed and to find any issues that may lead to future problems.
Forensic investigation of the Building Envelope
Following industry standards and sound engineering practices, and relying on many years of experience with material selection, installation monitoring and performance testing, for existing buildings we can help identify the sources of failures, whether they are from moisture intrusion or structural related. In order to pinpoint the exact source of a problem we will conduct a thorough investigation, which includes reviewing available documents, interviews with key personnel, site inspections and field-testing. We will prepare detailed reports with our findings and our recommendations for how to repair or replace the failing components.
Consulting Services for Building Code Compliance
Compliance with Local Building Codes is present in all the services we provide. We understand the Code’s goals of preserving life safety and protection of property. When reviewing the architect’s project documents and the sub-contractor’s submittals we take into consideration the requirements of the Building Codes and include these in our review comments as required.

Engineering

Success is achieved through the open communication between engineer and client.

Façade+Envelope’s engineering services include the assessment of projects for compliance with building codes, construction standards and general inspections to ensure acceptable building conditions. We also provide design specifications and inspection of building envelope components, and design of exterior building envelope systems like roofing, waterproofing, windows, wall cladding, and more.

Wind load Analysis per ASCE 7
This standard allows us to determine the applicable design wind pressure at any opening for any building. With this information the best building envelope system can be selected in order to meet these project wind loads. Our clients can make early decisions that directly impact the cost of a project.
Aluminum and Steel Structure Design
We can design specialty supporting structures for glazing systems in aluminum or structural steel. We follow the guidelines of the AA Aluminum Design Manual and AISC Specification for Structural Steel Buildings. Structures and their connections are designed for both vertical glazing systems in double height areas such as lobbies, as well as for canopies (sloped glazing).
Comparative Analysis Calculations
Since it is economically unrealistic to test every single size of glazing system when applying for a Product Approval (NOA), we can prepare comparative analysis calculations to qualify varying dimensions based on tested dimensions and pressures. These calculations can be used to populate NOA tables as well as to qualify project specific conditions.
Preparation of Product Approval Documents (NOA's)
In order to apply for a Product Approval various documents are required. These include test proposals, test reports, supporting calculations, engineering letters and system shop drawings. Our office can help in the preparation of test proposals, review of test reports, and preparation of calculations, letters and shop drawings based on the manufacturer’s mockup drawings.
Glass Analysis per ASTM E1300 & Finite Element Analysis
As described in GANA’s Glazing Manual, glass is a brittle, elastic material up to the point of fracture. ASTM E1300 standard allows us to calculate the load resistance of glass in buildings depending on the thickness, tempering and interlayer used. For glass not covered by ASTM E1300 including point supported glass, glass fins, larger lites of glass and thicker lites of glass we use FEA software to determine the strength of the proposed glass prior to testing.
Retrofit Engineering for Hardening of Existing Systems
Many options are available to repair failing existing buildings or to bring them to current standards. We can help evaluate the makeup of your existing building and assess the performance of the as built components. As required we can engineer repair or replacement components that meet budgets and aesthetic requirements while breathing new life into the building.

Field Testing

The way to assess that a product has met its performance requirements is through testing.

Facade+Envelope uses state of the art testing equipment to conduct field water and air infiltration testing as well as structural load testing. These tests allow us to find performance issues which may not be easily identified through visual inspection only.

Air Infiltration Testing per ASTM E783
As the Building Energy Codes become more stringent, complying with limitations of air leakage requirements is ever more important. This is the Standard Test Method for Field Measurement of Air Leakage Through Installed Exterior Windows and Doors.
Water Infiltration Testing
In general compliance with standards ASTM E1105, AAMA 501.2, AAMA 502 or AAMA 503: Finding a water infiltration related deficiency early on in the project will greatly reduce the costs to correct it versus discovering the problem after most units and surrounding finishes are installed. For existing buildings these test methods help pinpoint the exact source of water infiltration and permit the implementation of adequate repairs in lieu of applying costly trial and error repairs. The prescribed repairs can also be validated through field-testing before they are implemented on the entire project.
Structural Load Testing
Per modified ASTM E330 and TAS 202-94 standards. The Florida Building Code (FBC) requires that all structurally glazed systems on threshold buildings be re-certified at periodic intervals. As part of the recertification process we typically recommend including on-site load testing of the structural silicone glazed windows following modified versions of the referenced laboratory standards. This allows us to document continued performance of the structurally glazed systems.
Horizontal Flood Testing per ASTM D5957
This test procedure is recommended by waterproofing product manufacturers. Through it we can verify that the low-sloped waterproofing products are performing as intended by not letting any water infiltrate to the areas below.

OUR CONSULTANTS ARE HERE TO HELP
REQUEST OUR SERVICES